السبت، 18 ديسمبر 2010

طريقة تكبير الصدر والارداف

للامانه الموضوع منقول للفائده
 
مساء الورد على الكل
كثييييييييييير بنات يشتكوا من صغر
الارداف خصوصا المتزوجات...
وحبيت افيدكم باللي عندي
احم احم راح اقول السالفة

كنت مرة في زواج وكنت اعرف وحدة زمان تحيفة ومالها مؤخرة ولا صدر بس شفتها في هالزواج وصايرة ما شاء ****

واو جسمها جنان مؤخرة بارزة وصدر مثير ولسا باقي جسمها نحيف !!!!!!

تفاجاة وكانت جنبي بنت خالي
وقالت لا تستغربين وقالت لي وش سوت:
؟

؟

؟

بقولكم بس بليييز ياليت تدعون لي ان ربي يسخر زوجي لي ويحببة فيني ويجعلني قرة عينة ويرزقني بالولد الصالح ويشفي امي يارب امين

تكبير الارداف خلطة تكبير الارداف تكبير الارداف خلطات تكبير الارداف يتقولون زودتها صح

معليش اسفة بس دعوة امسلم لاخية المسلم امووووت عليها

والحين كونتنيوووو لعيونكم

تقول والكلام لبنت خالي

انها تجيب حلبة مطحونة وخميرة فورية بكميات متساوية وتخلطها بزيت زيتون وتحطها على اردافها ونتام على بطنها وانها تقووووووول نعومة وصفاوة غير طبيعية وانسوا شي اسمة حبوب اوسيولايت في المؤخرة واستمروا لما توصلوا للحجم المطلوب

والصدر تدهنينة وتلبسين الستيان وبكذا يطلع جسمكم جونااااااان

وبس
ياليت اكون افدتكم وانا ناوية استخدمة في نفاسي اذاربي اكرمني وحملت او اذا سافر زوجي
\

\
\
\
منقوووول لعيونكم اللي تجربه ويجيب معها نتيجه تدعى للصاحبه الموضوع ولي انا

تكبير الارداف خلطة تكبير الارداف تكبير الارداف خلطات تكبير الارداف وانا ان شاء الله بجربها وبحط نتيجتي هنا
فمان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق